طرح عطر Azurée D’Or بمناسبة حلول عيد الأضحى

تعرفي على أفضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع

تعرفي على أحدث التقنيات للتخلص من الشعر المُقصف بدون تقصيره

31 أغسطس 2017 - 9:21 م

يعد تقصف الشعر من المشاكل التي نواجهها باستمرار، فزيادة الرطوبة والتعرض لمُكيفات الهواء وعدم تغذية الشعر جيدًا وكثرة تطبيق مستحضرات العناية بالشعر، كل تلك العوامل تساعد على ظهور الشعر المقصف المُتطاير، ما يجعل الحصول على تسريحات شعر مثالية أمرًا صعبًا دون اللجوء للعديد من مستحضرات التصفيف.

وهناك طرق تعد تقليدية للتخلص من مشكلة تقصف الشعر، وهي بقص جزء كبير من نهايات الشعر ما يؤثر على طول الشعر، لا سيما أن الشعر المُقصف يكون بكثرة في أطراف الشعر، لكن هل هناك حل آخر للتخلص من تقصف الشعر دون قصة والإنقاص من الطول.

توجد تقنية جديدة يتبعها أحد أشهر خبراء الشعر في ولاية لوس أنجلوس الأميركية، Sal Salcedo سال سالسيدو، وتعتمد على التخلص من تقصف الشعر مع الحفاظ على طوله، تسمي بـ Hair Dusting، وتأخذ القليل من الوقت، كما أنها تعمل على التخلص من كافة الشعر المُقصف سواء في الأطراف أم حتى في منتصف الشعر.

وللقيام بتلك التقنية يجب أن نغسل الشعر جيدًا ونجففة بواسطة المُجفف ثم نفرد الشعر جيدًا بمكواة الشعر دون إضافة أي مستحضرات تجميل، ونحصل على شعر أملس تمامًا، ثم بواسطة مقص صغير للشعر نقوم بقص جميع الشعر المتطاير والمُتقصف، لتحصل بعدها على شعر أملس خالي من التقصف مع الحفاظ على الطول.

أضف تعليق

أضف تعليق

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً