طرح عطر Azurée D’Or بمناسبة حلول عيد الأضحى

قضية أسبوع الموضة في مصر تتفاعل بعد شكوى اللبناني جوني فضل الله

حان وقت إزالة الغبار عن قمصان الجينز القطنية

31 أغسطس 2017 - 11:44 م
لندن ـ ماريا طبراني

حتى محرري الأزياء ليسوا في مأمن من قول “ليس لدي ما ارتديه”، فتقول محررة “التليغراف” اميلي كرونن :”وقفت البارحة أمام دولاب ملابسي، ولا شيء بدا مناسبا لي، هل أترتدي قميص برتون مخطط ؟ لا ليس لثالث يوم في هذا الأسبوع، أم قميص حرف v باللون الرمادي ؟ لا يبدوا مناسبا أم ارتدي بلوزه بيضاء حريرية؟ لا إنها جافه جدا ونظيفة، ثم رأيت قميص الجينز الخاص ني والذي أجاب عن تساؤلاتي”

وتعتبر قمصان الجينز القطنية من أكثر الملابس العملية في خزانتك، فهذه القطع ذات الملمس الخشن قد بدأت بالرجال ولكن على ما يبدوا النساء قد نقلت ملكيتها اللي خزانتهن ولم يعدوها مرة أخرى إلى خزانات مالكيها الأصلين، وذلك لأن قمصان الدنيم (الجينز)، أو قمصان شامبراي، (وهو نسيج يشبه الجينز ) تدمج الفائدة بالشعور بالرومانسية والمغامرة في آن واحد مثل روح رعاة البقر، وهناك الكثير من الطرق لارتدائها، فإن كنتٍ تبحثين عن مظهر غربي حديث، يمكنك العثور عليه بارتداء قميص الدنيم مع تفاصيل مطرزة، وأزرار لؤلؤية و جيوب مقلوبة، وللحصول على مظهر  جاكي-كينيدي، ارتدى قميص الدنيم الضيق ذو الرقبة البولو المشدودة مع بنطال من الجينز الأبيض مع حزام من الجلد المنسوج.

وتقول دونا ايدا بائعه للملابس الجينز “للحصول على مظهر أكثر إغراء مثل ريحانا ارتدي قميص الدينم ذو الياقة المسحوبة، قومي بفتح بعض الأزرار فيعطي مظهرًا مثيرًا، ومن الأشياء التي لا تصير قديمة أبدا، ففي النهاية لم أتمكن من ارتداء قميص الجيز لفقدانه احد أزراره – وهذا يوضح اهمية أن يكون الشخص منظم للحفاظ على أزرار غيار إضافية في طقم الخياطة الخاص به .

وان كان قميصك يحتاج إلى بعض التعديلات المكثفة، يمكنك أخذه لأقرب خياط، ليقوم بتعديلات مثل التضييق والتوسيع وجعله أكثر عصريه بما يتناسب الرجال أو النساء، وبعد ذلك الأمر متروك لك إن رغبت في ارتدائه أم يوجد لديك شيء أكثر إثارة للاهتمام لارتداء.

أضف تعليق

أضف تعليق

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً