كيف أكون فتاة أنيقة؟

لإنقاص وزنك تتبع هاته النصائح

12 قاعدة لارتداء ملابس الكاجوال في العمل

18 أبريل 2019 - 3:32 م

قد لا تصبح البدلات و ربطات العنق ملابس العمل الاعتيادية بعد الآن، ولكن هذا لا يعني أن تتحول مجموعة ملابس العمل خاصتك إلى كومة من القمصان القطنية، والسترات الصوفية الغريبة، وسراويل تشينو المملة،في هذا المقال سنقدم لك مجموعة من الملابس التي ستقتحم خزانتك و ستجعل مظهرك متوافقاً مع قواعد الملبس، وجاهزاً لأي شيء تفكر في أن تفعله بعد العمل أيضاً.

قميص مفتوح الياقة

إن قميصاً أنيقاً من النوع مفتوح الياقة يعد عنصراً مهماً في مجموعة ملابس العمل خاصتك، وإذا كنت بحاجة إلى استراحة من قمصان أكسفورد التقليدية، فهناك العديد من هذه القمصان التي يمكنك الاختيار من بينها.
جرب قميصاً ذا ياقة كلاسيكية لإطلالة عصرية مريحة لا تزال ملائمة للعمل. يُنصح فقط بأن تدخر القمصان ذات النقشات الاستوائية للعطلات، أما القمصان السادة أو الكلاسيكية فهي مريحة كثيراً.

الجينز الرسمي الأنيق

لا تنتمي كل أشكال ملابس الجينز إلى مجموعة ملابس العمل الكاجوال، لكن اختيار القطع المناسبة سيساعدك كثيراً في تخليص مجموعة ملابس العمل خاصتك من طابع «الرجل الذي يشبه المدير السخيف».

أضف قميص جينز ذا لون موحد أو سترة جينز قصيرة إلى مجموعة ملابس العمل الخاصة بك.

السراويل المناسبة

إن عدداً قليلاً من السراويل ذات نقشة المربعات أو الخطوط سيضيف إلى أناقة مجموعة ملابس العمل خاصتك وسيخفف من شعورك برسمية ملابسك.

كن مطمئناً: إذا لاحظت أن القمصان بدأت تغزو مجموعة ملابس العمل خاصتك، فإن هذه السراويل تتمتع بالدرجة نفسها من الأناقة إذا أرفقتها بالسترات الجلدية والقمصان الكلاسيكية أيضاً.

الكنزات الأنيقة

ستريحك الكنزات الأنيقة من الياقات الرسمية، وستقيك قضمة الصقيع التي يسببها التكييف المركزي، وستُجنبك مظهر مَن يذهب لتناول شاي لونغ آيلاند المثلج.

المعاطف

إن اختيار الملابس الخارجية مُهم، بغض النظر عن الفصل الذي نحن فيه. فإضافة معطف أنيق من الصوف أو سترة جلدية إلى مجموعة ملابس العمل خاصتك سيرفع من مستوى القطع الأساسية التي ينبغي أن تضمها.

الأحذية الجلدية الفاخرة

إن ارتداء الملابس المريحة لا ينبغي أن يعني تلقائياً انتعال الأحذية الرياضية الجلدية الكحلية يومياً، لأنها لامعة.

استحضر روح الطريقة الإيطالية داخلك من خلال الاستثمار في زوج جيد من الأحذية الجلدية من طراز لوفر حتى تصبح إطلالتك أكثر أناقة.

قميص بولو

ليس هناك قطعة أساسية تضيفها إلى مجموعة ملابسك أبسط من قميص بولو.

ارتدِ قميص بولو الخاص بك مع سروال بسيط أو أسفل إحدى ستراتك المفضلة في الأيام الأقل رسمية، مثلاً عندما تكون في مقابلة عمل أخرى لا يعلم أحد بها.

البدلة الجريئة

يتطلب الأمر من الرجل المناسب في الوظيفة المناسبة أن يرتدي، على سبيل المثال، ملابس باللون الأزرق الكهربائي، لكن هناك بدلة جريئة في انتظارك.

وسينتابك شعور بالحرية عند ارتدائها بعد أسابيع من ارتداء القمصان ذات الياقات الرسمية وسراويل تشينو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً