هل “الشواء” يسبب الإصابة بالسرطان؟

إذا كانت هذه الصفات في خطيبك, تزوجيه على الفور

5 أحذية يجب أن تكون في خزانة كل النساء

18 أبريل 2019 - 7:11 م

من المؤكد أنّ كل امراة لها ذوق خاص في انتقاء الصيحات التي تناسبها، لا توجد خزانتان للملابس متشابهتان تمامًا. وفي حين تميل بعض النساء إلى الأزياء الجريئة، تفضل أخريات الصيحات المحايدة، لكن، هناك عدد قليل من الصيحات التي ربما نقوم جميعًا باقتنائها، وهو ما يطلق عليه خبراء الموضة الأزياء الأساسية،إليك بعض الأحذية التي من الضروري أن تتواجد في جزانة كل أنثى:

حذاء الـ pump:

لا غنًى عن زوج من الأحذية الكلاسيكية المعروفة بمقدمتها المدببة مع الكعب العالي الرفيع، وهي قطعة أساسية في خزانة أيّ امرأة أنيقة، لا سيما أنها قطعة مفضلة عند اختيار أزياء المكتب، كذلك هي اختيار مناسب في المساء.

حذاء كلاسيكي مسطح:

صحيح أنّ أحذية الـ pump هي الاختيار المناسب للإطلالات الرسمية، لكنّ بعض النساء لا يفضلون المقدمة المدببة والكعب العالي، لأنه مؤلم، هنا البديل يكون زوجًا من أحذية الباليرينا المسطحة،فهي اختيار أنيق يناسب الإطلالات الرسمية والكاجوال على حدّ سواء.

أحذية الكاحل السوداء:

في حين أنّ أحذية الكاحل المزخرفة أو الملونة، هي أيضًا صيحة عصرية، إلا أنّ الأحذية السوداء ستبقى دائمًا العنصر الرئيسي في عالم الأناقة، بفضل مظهرها المترف.

صندل ربيعي بأشرطة أمامية:

حتى وإن كنتِ من النساء اللواتي لا يفضلن الأحذية المكشوفة، فإنّ اقتناء زوج من الصنادل المزدانة بشرائط أمامية مع كعب عالٍ، هو اختيار لا غنّى عنه.

الحذاء الرياضي التقليدي:

رغم رواج صيحة الأحذية الرياضية الضخمة والملونة والتي يطلق عليها “الأحذية القبيحة”، إلا أنّ اقتناء الحذاء الرياضي الأبيض بتصميم أيقوني مثل  adidas,Converse, Vans لا غنًى عنه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً