إليك أفضل تصميمات القفطان لربيع وصيف 2019

الامير هاري والدوقة ميغان يرزقان بأول مولود لهما

رمضان بنكهة خاصة على القناة الاولى

6 مايو 2019 - 6:41 م

من المنتظر أن تعرض القناة الأولى المغربية مجموعة من البرامج المتنوعة، بمناسبة شهر رمضان المبارك لسنة 2019، تجمع فيها بين الترفيه والتوعية، بحلة جديدة, بالاضافة إلى مجموعة من الافكار التي سيتعرف عليها الجمهور خلال هذا الشهر.

الماضي لا يموت:

مسلسل اجتماعي في إطار درامي،  من بطولة الممثلين فاطمة خير ورشيد الوالي، يروي سيرة أب يحاول جاهدا الحفاظ على أسرته، وعلى العلاقات بين جميع أفرادها، ويشارك في بطولته كل من فاطمة خير وسارة بيرليس، وسعيد آيت باجة، وأحلام الزعيمي، وفاتي جمالي، وهي قصة من إخراج هشام الجباري.

رضاة الوالدة2:

بعدما تابع الجمهور المغربي الجزء الأول من مسلسل “رضاة الوالدة” على القناة الأولى، يرتقب تقديم الجزء الثاني من المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، حيث تشارك نفس الوجوه المشاركة في الجزء الأول.

همي ولاد عمّي:

سيتكوم يشارك من خلاله ثلة من نجوم الشاشة المغربية، أبرزهم عزيز داداس وسكينة درابيل وبشرى أهريش وغيرهم، وتدور أحداثه حول خلافات العائلة، تحديدا بين أبناء العمّ.

كاميرا فاشي:

برنامج مقالب يطل من خلاله الممثل طارق البخاري على المشاهد المغربي خلال موعد الإفطار، والذي يجسد فيه دور منشط برنامج تحت عنوان “اش خبار النجم”.

علال وكاميليا:

سلسلة درامية اجتماعية، للمخرج عبد الحق الشعبي، والتي تدور أحداثها حول زوجين تعرفا على بعضهما أيام الجامعة، لكنهما انتقلا بعد زواجهما إلى العيش في البادية.

زواجي موحال:

سلسلة تعالج مشاكل الزواج لدى الشباب، وتدور أحداثها حول مسؤول مبيعات بسيط، يحاول الارتباك بحبيبته بأي طريقة، ليسقط في مواقف جد مثيرة.

نهارك مبروك:

سلسلة كوميدية للمخرج هشام الجباري، وهي الأخرى تدخل ضمن رزنامة البرامج الرمضانية، وهي من بطولة الكوميدي “باسو” رفقة عدد من النجوم المغاربة.

سوحليفة 2:

تعود سلسلة “سوحليفة” في جزئها الثاني بمشاركة الكوميدي يسار لمغاري برفقة ابنة أخته “إسراء”، بعدما حقق نسب مشاهدة عالية خلال السنة الفارطة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً