الحقائب المدورة هي موضة صيف 2019

لطيفة التونسية تقصف هيفاء وهبي وسيرين عبد النور وتصرح أنها الاقوى

بدر سلطان يكشف مسرحية برامج الكاميرا الخفية

29 مايو 2019 - 6:43 م

خرج الفنان المغربي بدر سلطان عن صمته بخصوص الاتهامات التي تلاحق برامج الكاميرا الخفية بالقناة الاولى والثانية خلال شهر رمضان.

وقال بدر سلطان، خلال مروره ببرنامج “بلا زواق”، إن استضافته ببرنامج “الكاميرا فاشي” على القناة الأولى، لم يكن مبرمجا له، مشددا على أنه شارك في البرنامج على أساس أنه برنامج حواري مع الممثل، طارق البخاري قبل أن يفاجئ بالكاميرا الخفية.

وأكد سلطان أن مروره ببرنامج “مشيتي فيها” على القناة الثانية قبل حوالي 3 سنوات، كان مؤدى عنه، وتلقى من خلاله مقابلا ماديا، الأمر الذي خلف جدلا وسط متابعيه ومتتبعي الكاميرا الخفية.

View this post on Instagram

إلى كنتي جاي من الاكسبلور 🔍 ضرب معاك ابوني صفحة مغربية 💯%🇲🇦 🇲🇦 مرحبا بكم في صفحتنا بيكم زيدين لقدام 😊 . . . . . . . . . الى كنتيو جايين  من روشيرش ضرب(ي) أبوني عندي 👇❤ فضلا وليس أمرا 🙋‍♂️ . . . . 💋❤ Welcome ❤💋 💋 😍 MY INSTA : 👇👇 . . @the_maroc_bn4_king . . . 👇〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️❤〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️👇 #سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه #المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #وئام_الدحماني#سعيدة_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#الحمد_لله #قطر #السعودية #الامارات  #الكويت  #مصر #تونس #البحرين #اكسبلور

A post shared by {°صفحة 🇲🇦مغربية °}متنوعة🌎 (@the_maroc_bn4_king) on

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً