بعد غياب كاظم الساهر يعلن لمتابعيه جديده الفني

وصفات لازالة تجاعيد اليدين المزعجة

أمور قد لا تعرفينها تحدث خلال السنة أولى زواج

31 مايو 2019 - 12:55 م

تعد السنة الأولى من الزواج مرحلة مهمة يعيشها الزوجان، ففي خلالها تحدت أمور وأحداث بينهما يعيشانها للمرة الأولى في حياتهما، ولكن إن لم يتم التعامل معها جيدا قد تؤدي إلى خلافات ومشاكل تؤثر على علاقة الزوج والزوجة.

ولكي تتفادى المرأة الحديثة الزواج هذه الخلافات التي قد تصل إلى حد الطلاق، نقدم لك بعض الإرشادات المهمة التي يجب عليك الانتباه لها وأخذها بعين الإعتبار:

  • الزواج يتطلّب جهداً:

من المعروف أن الحياة الزوجية التي تبدأ من اليوم التالي بعد الزواج تتطلّب الكثير من الجهد والصبر من كلا الزوجين، ولأن التأقلم مع شريك حياتك في بيت واحد أمر من المفروض، عليك تطبيق مبدأ الحوار والشورى لتفادي الشجار والمشاكل الأخرى.

  • قضاء الوقت مع زوجك في المنزل:

إن جلوس الزوجين معاً في المنزل أمر في غاية الأهمية لأنه روتين رائع وواقعي للمتزوجين، حيث أن العلاقة بين الطرفين تصبح أكثر مودة إذا أصبحوا محبّين للمنزل ويتعودون على الجلوس معا لفترة طويلة في المنزل لقضاء وقت مميّز.

  • تضاعف أصدقائكما المتزوجين بعد الزواج:

بدون أن ينتبه الزوجين فإن عدد الأصدقاء المتزوّجين يزداد تلقائياً، لأنه يصبح لديكما حاجة لمزيد من الأزواج للمشاركة في السهرات وقضاء أوقات ممتعة معهم والعكس بالنسبة للأصدقاء العازبين.

  • الزواج يجعلك تشعرين بالأمان:

بعد الزواج، يتولد لديك الشعور بالأمان بوجود شريك في حياتك، تعتمدين عليه في الأوقات الحرجة ويقوم بالمهام الصعبة التي كنت تقومين بها وأنت عازبة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً