الموت يغيب شقيق الممثل عبد الله فركوس

أسباب ذهاب الصوت !

كيف تتخلصين من شعر المهبل بدون ألم

3 يونيو 2019 - 5:53 م

 

لأن النظافة ،  من أهم الأمور التي يجب أن تحرص عليها السيدة في كل نواحي حياتها، فإن نظافة الجسم أول الأولويات بالنسبة لها، فهي قبل أن تكون مهمة للمظهر والجمال، هي أيضًا ضرورية للصحة، فقلة النظافة تعني بيئة ملائمة لتكاثر الجراثيم والميكروبات وبالتالي ظهور الأمراض. ولعل من أبرز وجوه النظافة الجسمية التخلص من الشعر الزائد في الجسم، ومن أكثر المناطق التي تسبب للمرأة الألم عند التنظيف هي المناطق الحساسة، أي منطقة المهبل وما حولها، والسبب يعود إلى أن جلد المنطقة أرقّ بكثير من باقي مناطق الجسم والألم فيها يكون أكبر.

كيفية إزالة شعر المهبل بدون ألم:

الحلاقة:

وهي الطريقة الأكثر شيوعًا لتنظيف المناطق الحساسة، إذا إنها سهلة ولا تسبب أي ألم، ويمكن عملها بسرعة، ولكن مشكلتها أنها تتسبب في جفاف المنطقة، وكذلك ينمو الشعر بعدها خشنًا وقاسيًا، علاوة على أنها تترك المنطقة سوداء بسبب التنظيف لمرات متتابعة. ولكن الأمر الإيجابي الذي يميز طريقة الحلاقة أنها تحافظ على الجلد في المنطقة مشدودًا وأكثر شبابًا خاصة أنه جلد رقيق.

كريمات إزالة الشعر: هذه الطريقة تشبه إلى حد كبير طريقة استخدام الشفرات، فهي لا تنزع الشعرة من جذورها، بل تقصّها، مما يتسبب بعودتها من جديد بعد وقت قصير. والشعر يعود لينمو خشنًا وقد تصبح المنطقة سوداء، ولكن تأثيرها السلبي أقل من تأثير الشفرات، فقد أضيفت إلى الكريمات بعض المستحضرات والمواد الأخرى لترطب البشرة وتبيضها، وإجمالًا هي طريقة جيدة لأنها لا تسبب أي ألم، كما أنها تترك المنطقة مشدودة بدون  ترهل

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً